U3F1ZWV6ZTU1NzEyMjUxMjIxODg1X0ZyZWUzNTE0ODEwNTU1NzIzOQ==

أخر التحديثات بشأن العاصفة الغبارية في الرقة والمحافظات السورية - الطقس

 

الطقس في عين عيسى

 تحذيرات وتوقعات الرياح 

  • محافظة الرقة: من المتوقع أن تبدأ نشاط على سرعة الرياح اعتباراً من عصر يوم الأحد وتستمر حتى ساعات المساء مع هبات قد تصل إلى 60كم/س تثير الغبار احيانا ..

بينما يوم الاثنين تبلغ العاصفة الهوائية ذروتها حيث ستشهد المحافظة هبوب رياح نشطة يرافقه هبات قوية قد تصل إلى 80كم/س وخاصة على مناطق غرب وجنوب وجنوب المحافظة مع تشكل موجات غبارية ..


  • محافظة ديرالزور: من المتوقع أن تبدأ سرعة الرياح بالنشاط تدريجياً مساء الأحد مع إثارة للغبار وتصبح عاصف خلال يوم الاثنين مع هبات قد تتراوح مابين 70 و 80 كم/س والمناطق الاكثر تأثيراً غرب وجنوب وشرق المحافظة مع تشكل موجات غبارية وعواصف رملية .. 


  • محافظة حلب : يبدأ نشاط على الرياح اعتباراً من نهار الغد الأحد وتستمر حتى مساء الاثنين حيث ترافقه هبات قوية قد تصل إلى 80كم/س وتتأثر عموم المحافظة بنشاط الرياح مع اثارة الغبار وخاصة على الأرياف الشرقية والجنوبية ..


  • محافظة الحسكة: يبدأ نشاط على الرياح بدءا من مساء الغد الأحد وتزداد السرعة تدريجياً يوم الاثنين مع هبات تصل إلى

50-60كم/س .. حيث تعتبر محافظة الحسكة المناطق الأقل تأثراً بالعاصفة الهوائية وخاصة في ريفها الشمالي ويتوقع اثارة الغبار على بعض المناطق ..


في نهاية المطاف.. ندعوكم إلى عدم الخوف والقلق من هذه الرياح.. انتبهوا جيداً وثبتو الاشياء والاغراض المهددة بالوقوع .. وكذلك الأمر في حال اي منطقة تعرضت لعاصفة غبارية أغلقوا الشبابيك والأبواب ولا تخرجوا من المنازل لحين انتهاء العاصفة الغبارية وخاصة الأطفال والكبار ومرضى الربو .. لذلك الحذر واجب..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق