U3F1ZWV6ZTU1NzEyMjUxMjIxODg1X0ZyZWUzNTE0ODEwNTU1NzIzOQ==

جميع حلقات مسلسل رحلة الطيور التركي

 جميع حلقات مسلسل رحلة الطيور التركي 

شاهد أدناه .. تفاصيل مسلسل Bird Journey .. والمكون من 8 حلقات  - الحلقة 1 , الحلقة2, الحلقة3, الحلقة4, الحلقة 5, الحلقة 6, الحلقة 7, الحلقة 8 الأخيرة ، مصنفة بـ "+16" والآن مفصل:

مسلسل رحلة الطيور
مسلسل رحلة الطيور

يبدأ عشاق الدراما التركية في مواعدة دراما جديدة ، عقب منصة "نيتفليكس" الإلكترونية التي بدأت خريطتها التجارية الجديدة في يونيو من هذا العام ، بثت أمس حلقات الموسم الأول من مسلسل "رحلة الطيور" بعنوان "As Crow Flies" ، من إخراج دينيز ، Euromazer ، بطولة برجي أكلاي وإبراهيم تشيليكول.


يتتبع مسلسل "رحلة الطيور" المكون من 8 حلقات "+16" فتاة شابة اقتحمت غرفة أخبار مذيع متمرّس ، وأثناء محاولتها إثبات نفسها ، سرعان ما تقابل جانبًا مظلمًا طموحًا ، غيورًا من نجوم الدراما التركية بما في ذلك برجي أكلاي. وإبراهيم سيليكول وميراي دانار ودفنة كايلار وبوراك يامانتورك.

رحلة الطيور الحلقة 1


استجابة المسلسل الإيجابية لمسلسل رحلة الطيور بعد ساعات من العرض

تلقت سلسلة Bird Journey ردود فعل إيجابية بعد ساعات من الكشف عنها للجمهور على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث قالت إحدى المشاهدين في تغريدة عبر حسابها على Twitter: "سلسلة رحلة الطيور حلوة من كل الوجوه. ، وبرجي أكلاي إبداعاتها. وتناسخ شخصياتها ، لم يأتِ كل شيء بشكل طبيعي. اليوم صدمني بقوته "، فيما عبرت مراقبة أخرى عن إعجابها بالمسلسل قائلة:" ​​الآن يمكنني إضافة هذا المسلسل إلى قائمة أفضل المسلسلات التركية القصيرة  مسلسل يعتبر من حياتي ".

قائمة نيتفليكس في شهر يونيو رحلة الطيور 

بالإضافة إلى مسلسل "رحلة الطيور" ، تم إدراجه على "Netflix" في يونيو

شبكة "نيتفليكس" لشهر يونيو ، قادرة على بث مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات ، بما في ذلك الموسم الثالث من "The Umbrella Academy" ، الموسم السادس والأخير من "Peaky Blinders" ، ومجموعة واسعة من الأفلام ، من بينها فيلم عن النجمة جنيفر. الفيلم الوثائقي لوي بيز "جينيفر لوبيز: نصف الوقت" والكوميديا ​​"Hustle" بطولة آدم ساندلر والملكة لطيفة.

هذه هي تفاصيل سلسلة "رحلة الطيور" .. تتكون من 8 حلقات مصنفة على أنها "+16". نأمل من خلال تزويدك بالتفاصيل والمعلومات الكاملة أن نكون قد نجحنا بذلك. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق